خانه / مطالب / كيفية تحديد حجم الثدي الاصطناعي

كيفية تحديد حجم الثدي الاصطناعي

تُعتبر بدلة الثدي عملية جراحية تجميلية أخرى تُجرى على النساء و أصبحت مؤخرًا شائعة ، ولكن بالضبط كيف يتم ذلك وكيف يتم تحديد حجم و حجم الثدي في النهاية وإلى أي مدى هل يمكن التلاعب بها وما هي العوامل التي تعتمد عليها؟

في هذه المقالة ، سنقدم لمحة موجزة عن بدلة الثدي و تأثيراتها ، بما في ذلك كيفية تحديد حجم وحجم الطرف الاصطناعي المستخدم في ثدي المريض والعوامل التي تؤثر عليه.

عادةً ما يذهب المرضى إلى الطبيب لإجراء عملية جراحية للثدي ، وخلال الفحص ، يقوم الطبيب بتقييم وضع الجسم وحجم الجسم وحجمه وأفضل ما يمكن أن يوصي به وحجمه. الموضوع مستحيل القيام به في الامتحانات ولا يمكن القيام به بالقدر الذي نرغب وله حد محدد.

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تحدد حجم وحجم الأطراف الصناعية المستخدمة في جلسات فحص المريض ، والتي سيتم مناقشتها أدناه وسنتحدث عن كل واحدة منها في الأسفل.

الأبعاد الأولية و حجم الثدي

الحالة الأولى التي يجب مراعاتها هي عرض قاعدة ثدي المريض لأن هناك مجموعة متنوعة من أبعاد الأطراف الاصطناعية المتوفرة في السوق ، ويجب أن تكون مصممة حسب حجم وحجم المريض ، لأن هذا سيتيح للأطراف الاصطناعية تحت جلد المريض أن تتلاءم بشكل جيد. الوقوف وخلق حالة طبيعية طبيعية.

خصائص أنسجة الثدي لينة وزيادة حجم التسامح

يجب فحص الأنسجة الرخوة للثدي والأنسجة المحيطة ، وكذلك قوة الجلد وقوة الجلد ، لمعرفة ما إذا كانت المنطقة قادرة على حمل بدلة الثدي وإذا كان الأمر كذلك إلى أي مدى وإلى أي مدى نسيج الثدي الرخو. والأنسجة المحيطة لا تتحمل ضغط زيادة الحجم ، وهي غير صحية في التركيب ولا يمكن استخدام الأطراف الصناعية الكبيرة لأنها لا تبدو جيدة.

الحجم المطلوب من بدلة الثدي

من المهم معرفة الحجم الذي يطلبه المريض ولكن يجب استشارته من قِبل طبيب مناسب لجسمه ، وهناك معايير يُشار إليها باعتبارها معالم جراحية لتركيب الثدي الاصطناعي. يحدد نسبة الصدر إلى الجسم:

أضعاف الجزء الخارجي من الثدي في الخط الإبطي الأمامي

والمسافة بين الثديين

يجب الحفاظ على ذلك وإلا سيبدو سيئًا بالنسبة للثديين الجدد.

ينطبق هذا أيضًا على الطول و العرض والصدر ، ويجب أيضًا الالتزام بهذه المعايير والمعالم من أجل تحقيق المظهر المناسب وتناسب المريض.

بشكل عام ، يجب أن تكون العمليات الجراحية القياسية و معايير الأطراف الاصطناعية بحيث يكون قطر الأطراف الاصطناعية المختارة للمريض أقل من قطر الثدي الحالي للمريض.

في الوقت الحاضر ، تصنع شركات مختلفة أطرافًا اصطناعية للثدي ، تستخدم كل منها تقنيات متطورة لتصميم هذه الأطراف الاصطناعية وتصنيعها ، وعادة ما تنتج الأطراف الاصطناعية ذات القطر نفسه ذات الأطوال المختلفة بحيث يمكن للطبيب تركيبها. اختر بدلة القطر الصحيحة مع المعايير الجمالية للأطراف والثدي للمريض وفي نفس الوقت زود المريض بالنتوء المطلوب.

لايف ستايل

يعتمد اختيار بدلة الثدي أيضًا على نمط حياة المرء ، على سبيل المثال إذا كان الشخص يبحث فقط عن الجمال المؤقت واللحظي ، مثل اختيار طرف اصطناعي كبير ، ويصر على تثبيت نفس حجم الطرف الاصطناعي إذا توفي نفس الشخص. لعدة سنوات بسبب الضغط المطبق على النسيج التعويضي للصدر والتغيرات بسبب الشيخوخة ، يعاني المريض من ألم في الصدر بسبب ضغط الأطراف الاصطناعية و الجروح المحيطة بها وكذلك ألم في منطقة الكتف والكتف القطني ، ويتطور ضغط الصدر تدريجياً. .

صالح والانسجام

هناك عامل آخر يؤثر على اختيار نوع الأطراف الاصطناعية و حجمها وهو مدى ملاءمة الأطراف الاصطناعية للأعضاء الأخرى وحجم وشكل الأنسجة المحيطة ومخطط أعضاء الفرد.

إن الحجم الزائد لبدلة الثدي وعدم توافقه مع الأعضاء الأخرى في الجسم تجعل هذه البهجة جمالية وليست نتيجة جيدة للمريض ، وحجة أخرى في هذا القسم هي أن ثديي المريض يصبحان أخيرًا عند مغادرة غرفة العمليات ، تكون متوازنة ومتوازنة ، ويعتمد هذا التوازن على قدرة الجراح على إجراء الجراحة ، وكلما كان الطبيب أكثر تأهيلًا وخبرة ، كلما كانت النتيجة أفضل بشكل طبيعي.

عادة ، في المتوسط ​​، بالنسبة للمرأة ذات الوزن الجيد وتبلغ مساحتها حوالي مائة وسبعين سنتيمترا ، يمكن أن تكون البدلة القياسية التي يبلغ حجمها 300 أو أكثر خيارًا جيدًا وفي نهاية المطاف تتناسب بشكل جيد مع جسم الفرد. أ.

أفضل حجم الثدي الاصطناعي

إنه دائمًا سؤال عن حجم أفضل بدلة للثدي ، والإجابة تعتمد على نوع الإحالة التي تُعطى عادةً للعملاء الذين خضعوا لجراحة بدلة للثدي. لديهم وضعين:

المجموعة الأولى هي أولئك الذين خضعوا لامتحانات الثدي بعد الحمل ، وذكروا أن ثدييهم تقلصوا وانكمشوا بعد الحمل ، أو أنهم فقدوا شكلهم وحجمهم فقط عند الحمل. لقد تم إرضاء شكل الثديين وهم يتطلعون لاستعادة جمال صدورهم.

الفئة الثانية من العملاء لزيادة حجم الثدي باستخدام الأطراف الاصطناعية هم أولئك الذين هم أصغر سنا والذين لم ينمو ثديهم بالكامل ويختلفون عن الأول.

كيفية تحديد حجم الثدي الاصطناعي
كيفية تحديد حجم الثدي الاصطناعي

بدلة الثدي أكبر من المعتاد

عند الإشارة إلى الطبيب لزيادة حجم الثدي ، أبلغت العديد من النساء عن رغبتهن في استخدام بدله ثدی كبيرة جدًا واختيار مقاسات كبيرة جدًا وغير مناسبةلبدله الثدی.

هنا ، يجب على الطبيب التحدث إلى المريض و إبلاغه بمخاطر استخدام الاطراف الصناعیه الكبيرة في السنوات القادمة.

يجب على الطبيب إخبار المريض أنه مع تقدمه في العمر ، فإن وزن الطرف الاصطناعي سيتسبب في أعباء ثقيلة على الكتف والخصر ، ويساعد الأنسجة المحيطة بالصدر على عدم القدرة على تحمل فتحات الصدر وقد تتعرض لآلام في الصدر أو مشاكل أخرى يمكن أن تحدث. مؤلمة.

على سبيل المثال ، إذا ذكر أعلاه أنه بالنسبة للمرأة ذات الطول المتوسط ​​والارتفاع مائة وواحد وسبعين سنتيمترا بدلة تعادل 300 سم ، يجب أن نعرف أن هذه الأطراف الاصطناعية تخلق ضغطًا دائمًا على الجلد والأنسجة المحيطة بالثدي على مر السنين ، يمكن أن يسبب آلام في الصدر.

على مر السنين ، أصبح من الواضح أنه كلما كان وزن الطرف الاصطناعي أعلى ، كلما بدأت الثدي في الانخفاض بشكل طبيعي. يتراجع البطيء وبسرعة مرتين عن شخص يستخدم بدلة 400 سم مكعب لأنه يحتوي على نسبة أسية ووزن البدلة له تأثير كبير على الحياة الجمالية للثدي.

بالطبع ، هناك عوامل أخرى متورطة في تكبير الثدي ، مثل جودة الجلد والأنسجة المحيطة بها ، وكذلك كمية ورعاية الثديين التي يمكن أن تؤثر على الحياة المفيدة للبدلة ومنع السقوط.

يجب أن يستخدم الأشخاص ذوو الجلد الرقيق أو الشقوق الصغيرة الأطراف الاصطناعية الصغيرة التي يبلغ طولها حوالي 300 سم ، وعادةً ما تتعرض للتلف بسبب الحمل المتعدد ولا يستطيعون تحمل علامة أكبر. أثناء التمرين ، خصوصًا أثناء التمرين ، لمنع اهتزازات الصدر الشديدة والقدرة على تأخير هبوط الصدر.

حجم بدلة الثدي

هناك العديد من تقنيات الحوسبة ثلاثية الأبعاد المتقدمة المتاحة اليوم لإظهار معاينة لشخص بعد الجراحة ، ولكن أظهرت الأبحاث أن أفضل طريقة لمعرفة النتيجة الجراحية للمريض هي الحصول على الأطراف الاصطناعية المزروعة في الثدي. لننظر إلى بيرو ونرى كيف سيتحولون.

في هذه الطريقة ، يحصل المريض على أطراف صناعية مختلفة بأحجام مختلفة لاستيعابها في الصدر وتصور الشكل التقريبي للأطراف الاصطناعية بعد الجراحة ، في لباس ضيق ، لكل من الطبيب والطبيب. المريض يساعدهم على اتخاذ القرار الصحيح ، وجعل اختيارهم أقرب إلى الواقع.

مكون آخر يجب فحصه وقياسه من قبل الطبيب هو مكون يسمى الألم الذي يختلف لكل ثدي ويعتمد على جودة الجلد والأنسجة المحيطة.

على سبيل المثال ، في المرأة التي لم يسبق لها الثدي أبدًا ، يكون الصدر مستقيماً تمامًا ، ويتم تحديد مائتين واثنين وثلاثين سم مكعب أو 300 سم مكعب ، والبشرة قاسية وصلبة. السحب المفاجئ ليس أكثر من ذلك.

يختلف الوضع عند النساء المصابات بتكبير الثدي وتاريخ تضخم الثديين أثناء الحمل ، خاصةً عندما يكون الجلد رخوًا ومحفوفًا تمامًا ، وفي هذه الحالات ، عادةً لا تملأ الأطراف الصناعية الصغيرة الثدي الجيب ، وكقاعدة لكل سم لتتمكن من ملء الصدر ، تحتاج إلى دفع مائة سم مكعب من الحلمة إلى الأمام بحوالي إصبع ، و 4 سم من موقعها الأصلي يعني أنه إذا كنت تستطيع إزالة الحلمة في العلبة ، فستحتاج إلى 400 سم مكعب لملء الثدي. إنه ضروري.

إن أبسط تفسير هو أنه عندما يكون لدى المريض جلد رخو سائب جداً ، فينبغي إزالته قبل بدلة الأطراف الصناعية أو الأطراف الصناعية الإضافية أثناء الجراحة.

يخبر جميع الأطباء الذين يجرون جراحة زرع الثدي للمرضى قبل الجراحة أن النتيجة التي تراها بعد مغادرة غرفة العمليات هي بدلة زائد حجم الثدي بالإضافة إلى تورم بعد الجراحة ، والذي عادة ما يكون حوالي الوقت. يستغرق الأمر شهرًا واحدًا إلى ثلاثة أشهر وسيكون الحجم الأصلي للثديين أصغر من 10 إلى 15 في المائة.

أخيرًا ، يجب أن أقول إن تركيب بدلة الثدي يعتمد على العديد من العوامل التي يجب فحصها من قبل الطبيب المعالج والتوصل في النهاية إلى موافقة الطبيب والطبيب وبالتالي إجراء العملية الجراحية بموافقة الأطراف وموافقتها لأن ذلك سيحقق أفضل النتائج. سوف تتمتع بحياة مريحة ومريحة ، وسيسعد الطبيب بإجراء العملية الجراحية لها لأنها تعرف أن مريضها سوف يتمتع بحياة أفضل باستخدام الجراحة وسيجلب جمالها إلى صحتها و رفاه ها.

انقر هنا للحجز عبر الإنترنت في مشهد لجراحة التجميل

مصدر : الصحه بلاحدود | جراحه التجمیل فی مشهد

مولف : امیر رستمی

 

همچنین ببینید

شفط الدهون

ما هي أفعال الجمال الأكثر شعبية في عام 2018؟

ما هي أفعال الجمال الأكثر شعبية في عام 2018؟   اليوم ، مع التطور المتزايد …

پاسخی بگذارید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *